الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*شريف إسماعيل في أول اجتماع للحكومة الجديدة :مناقشة خطاب تكليف الرئيس .. وبرنامج عمل لكل وزارة..جدول زمني للمشروعات القومية .. إجراءات جديدة لجذب الاستثمار..التوازن بين تواجد الوزراء في المكاتب والشوارع .. ونائب لكل وزير..العربي : تعيين حملة الماجستير وال

المصدر: جريدة الجمهورية 1/10/2015

كتب محمد فتح الله :

بحث مجلس الوزراء في أول اجتماع له أمس برئاسة المهندس شريف اسماعيل خطاب تكليف رئيس الجمهورية للحكومة الجديدة.. وقال رئيس الوزراء في مؤتمر صحفي : انه تم تكليف كل وزير بتقديم برنامج العمل الخاص بوزارته علي المدي القصير والمتوسط.. كما تقرر اعداد جدول زمني لكافة المشروعات القومية الكبري وتعيين نائب لكل وزير بعد دمج عدد من الوزارات.. وأضاف اسماعيل : ان حكومته ستكون حريصة علي التوازن بين التواجد في المكاتب والجولات المستمرة في الشارع ومواقع العمل. 

واكد د.أشرف العربي وزير التخطيط : أنه سيتم قريبا اطلاق خطة التنمية المستدامة ..2030 وأشار الي أن الحكومة ناقشت ملف الاصلاح الاداري وأنه سيتم تعيين حملة الماجستير والدكتوراه من خلال مسابقة في شهري يناير ويوليو من كل عام. 
وتابع المجلس أمس الموقف الخاص بالحجاج المصريين حيث وصل عدد الضحايا من المصريين حتي صباح أمس الي 74 حالة وفاة واصابة 19 و94 مفقودا.. وأكد شريف اسماعيل تقدير مصر لجهود السعودية لتعاونها الكامل مع البعثة المصرية خلال موسم الحج.

وبحث المجلس اجراءات جذب الاستثمارات وتفعيل منظومة الشباك الواحد 
 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع